منتـديات الافـضل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـديات الافـضل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت حشاشين...

كاتب الموضوعرسالة
العميل السري
مشرف
مشرف
العميل السري

SMS :

My SMS
مشرف منتدى الطرائف والنكـت

الامتياز :
نكت حشاشين... Left_bar_bleue60 / 10060 / 100نكت حشاشين... Right_bar_bleue

دعاء جميل : نكت حشاشين... C13e6510

نكت حشاشين... Empty
مُساهمةموضوع: نكت حشاشين...   نكت حشاشين... Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 11:04 am

نكت حشاشين... ReadyMsg_des يقول لك محشش ضيع أمه بالسوق راح سأل الشرطي قال له: ما شفت وحده ماشيه أنا مو معاها؟؟

نكت حشاشين... ReadyMsg_des محشش دافن نصه بالأرض ليش يصور فيديو كليب أنا عايش ومش عايش

نكت حشاشين... ReadyMsg_des
واحد مسطول راجع البيت كل مايحاول يفتح الباب مش شايف خرم الباب، ابنه بص له من الشباك وقال له بابا أحدف لك المفتاح قال له المفتاح معايا ياواد احدف خرم الباب.

نكت حشاشين... ReadyMsg_des اثنين سكرانين واحد قال للثانى تعرف بيعملوا اية فى اوروبا لما المطر بيمطر .. قاله لا معرفش .. قال له بيسبوها تمطر

نكت حشاشين... ReadyMsg_des محشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات

نكت حشاشين... ReadyMsg_des مرة واحد محشش اتصل على بيت قال محمد موجود قالوا الرقم غلط قالهم... طيب بتردوا ليه

نكت حشاشين... ReadyMsg_des واحد بيسال صاحبه هو ايه الفرق بين تجارة الحشيش وتجارة عين شمس ؟
قام صاحبه قال تجارة عين شمس 4 سنين انما تجارة الحشيش اقلها 25 سنة.

نكت حشاشين... ReadyMsg_des محشش ببكي بالمستشفى سألوه شو في ؟؟ قال لا بس الوالد
شوي متوفي

نكت حشاشين... ReadyMsg_des سألو محشش شو الطير إلي يبدأ اسمه بحرف الكاف ؟؟ قال
كنتاكي

نكت حشاشين... ReadyMsg_des حكوا لطفيلي في الصين كل دقيقة بنولد واحد قال تطور مو
زي عندنا كل تسع شهور

نكت حشاشين... ReadyMsg_des واحد فات على غرفة كلها حشاشين قال حرام عليكم قالولو
وعليكم الحرام

نكت حشاشين... ReadyMsg_des واحد محشش ولدت مرتو الساعة 3 وش الصبح جابت بنت راح
دبحها قال ما عندي بنات تجي وش الصبح

نكت حشاشين... ReadyMsg_des واحد سكران سأل صاحبه ليش بيحطوا الحليب على الشاي فقال له صاحبه : علشان الطفل يرضع

نكت حشاشين... ReadyMsg_des واحد مسطول بيسأل مراته هو لما بنفتح باب الحمام النور بينور قالت له لا .
قالها يبقى أنا عملتها فى الثلاجة0

نكت حشاشين... ReadyMsg_des في محشش قال لاخوه .. أقلك نكتة بالمقلوب ؟قال اخوه ايه قال أول شي إضحك

نكت حشاشين... ReadyMsg_des اثنين محششين واحد قال انا بردان من المكيف قال الثاني انا بشار من لبنان

نكت حشاشين... ReadyMsg_des في خاروف سكران ركب تاكسي وقال يالله على المسلخ

نكت حشاشين... ReadyMsg_des في محششين ركبو الهليكبتر قالو للكابتن طف المروحة تونا متسبحين

نكت حشاشين... ReadyMsg_des مصري محشش مسكوة يفحط على بيجو بالاسكندرية قال سيبوني معاكم الامير مصطفى ال سعود

نكت حشاشين... ReadyMsg_des اثنين سكرانين واحد بيقول للثاني بتعرف ليش القطار مهم؟؟؟ الثاني جاوبو: لأنه تحته خطين

نكت حشاشين... ReadyMsg_des محشش يسأل : يقول الحين اللي مات الحريري والا رفيقه ...؟

نكت حشاشين... ReadyMsg_des في واحد يحشش هو وامه قال لامه يمه احبك قالت لا ياوليدي خل بيني وبينك صداقه

نكت حشاشين... ReadyMsg_des اتنين سكرانين ماشيين.. واحد قال للتاني: لما أموت اشرب لي الكاس بتاعي كل ماتروح للبار.. مات الرجل، وبعد عدة أيام الثاني راح للبار وطلب كاسين.. قاله: بس انت لوحدك.. فشرح له الموضوع.. واصبح كل يوم يشرب كاسين.. في يوم طلب كاس واحد.. سأله: شو القصة؟ ليش واحد؟ قاله: انا بطلت اشرب!!

نكت حشاشين... ReadyMsg_des في محشش راح يعزي سالهم هو شلون مات قالوله صدمته سياره قالهم ليش هو احول مايشوف

نكت حشاشين... ReadyMsg_des واحد محشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات

نكت حشاشين... ReadyMsg_des في محشش سأله واحد قاله ليش دمك ثقيل ؟؟؟؟ قاله المحشش كم وزنه

نكت حشاشين... ReadyMsg_des في واحد تاجر مخدرات راح يخطب عروس سألوه شو بتشتغل ؟ قالهم فني تكييف

نكت حشاشين...
صفحة 1 من اصل 1