منتـديات الافـضل



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رجل غبى فى من سيربح المليون..........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الظلام
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 311
SMS :


My SMS
مراقب منتدى الاخبار السياسية والاقتصادية>

الامتياز :
62 / 10062 / 100

دعاء جميل :
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الجمعة أغسطس 08, 2008 12:02 am

رجل غبى فى من سيربح المليون.......



كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجل غبى فى من سيربح المليون..........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديات الافـضل :: المنتديات الترفيهية :: منتدى الطرائف والنكت-
انتقل الى: